قتل إمرأة مسنة خنقا في عفرين بريف حلب

قتلت مجموعة مسلحة إمرأة مسنة في قرية برج عبدالو / التابعة لناحية شيراوا في منطقة عفرين، بعد أن داهمت منزلها، وقامت بالاستيلاء على الأموال والمصاغ الذهبية العائدة لأخيها وزوجته.

ثلاثة أشخاص ملثمين يعتقد أنهم من عناصر “فصيل الحمزات” قاموا بالسطو المسلح على منزل المواطن نظمي سيدو محمد ( 60 عاما )، وتحت تهديد القتل والسلاح قاموا بتقييد أفراد الأسرة. وتم مصادرة مبلغ قدره 50 الف ليرة سورية إضافة إلى أسوارتين من الذهب، وذلك بعد تقييده مع زوجته فاطمة عثمان ( 50 عاما ) في غرفة وتقييد أمه عائشة حنان البالغة من العمر ( 80 عاما ) وإدخال رأسها في كيس حجب عنها الهواء

مما أدى إلى الإختناق والوفاة بحسب ما أكده مصدر من العائلة.

وقدر مجموع المبلغ المسروق بسبعة ملايين ليرة سورية، علما أنّ منزل المواطن نظمي سيدو يقع بجوار منزل قائد فصيل الحمزات المدعو محمود عثمان الذي يسيطر على القرية، وفرض حواجز في مداخلها ومخارجها.

مصدر خاص كشف لمركز التوثيق ان المدعو “عبدو عثمان” وهو قيادي في “الحمزات” متورط في جريمة خنق المرأة المسنة حتى الموت، وهي ليست المرة الأولى فهو يدير عصابات خطف وابتزاز اهالي عفرين منذ ان سيطرة القوات المسلحة التركية على المنطقة.

وتتواصل مختلف الانتهاكات في منطقة عفرين، من قبل المجموعات السورية التابعة للقوات المسلحة التركية، الانتهاكات تجري تحت أعين ومشاركة الجنود الأتراك.
أمس الاول تم اختطاف المواطنة نازلية شيخ يعقوب 48عاماً من أهالي قرية بابليت ولم يعرف مكان اعتقالها.

وبعد فترة إعتقال دام أكثر من خمسة أشهر أطلق بالأمس سراح مصطفي محمد خليل من أهالي قرية كوركان تحتاني التابعة لناحية معبطلي، فيما مازال مصير شقيقه محمد محمد خليل وابنتيه لونجين و روجين وشقيقه”مصطفى محمد خليل” مجهولا، وهم كانوا قد اعتقلوا معه.

 

 

 

 

 

 

http://vdc-nsy.com/en/2018/11/11/an-elderly-woman-was-strangled-in-afrin-aleppo-countryside/

 

 

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك