كشف تفاصيل قتل طفلة بعمر 5 سنوات في مدينة منبج … الأخ مرتكب الجريمة

كشفت قوى الأمن الداخلي عن ملابسات جريمة قتل الطفلة ياسمين أحمد (5 سنوات) في مدينة منبج في ريف حلب، مؤكدة إلقاءها القبض على مرتكبها والمتسترين عليها.

بتاريخ 28 يناير الجاري عُثر على جثة طفلة بعمر 5 سنوات مقتولة نحرا وملقاة في حاوية قمامة في مدينة منبج شمالي حلب. وقالت المصادر إنّ عائلة الطفلة قتلتها بعد اغتصابها من قبل شخص، وقد نقل الجثة إلى مستشفى الفرات في مدينة منبج في ريف حلب الشرقي.

وأصدرت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا بياناً بخصوص الجريمة، قالت فيه: “استيقظ أهالي مدينة منبج يوم الخميس الفائت على نبأ جريمة قتل بحق طفلة في الخامسة من عمرها ذبحاً بأداة حادَّة، حيث سارع أعضاء مكافحة الجريمة في منبج للكشف عن أسباب القتل، وبناء على المعطيات والأدلة التي استدلت عليها مكافحة الجريمة من بينها أداة الجريمة ( سكين )، ومقارنة تقرير الطبيب الشرعيّ مع الأدلة، ألقت قواتنا القبض على المنفذ للجريمة وهو شقيقها الأكبر و توقيف اثنتين من شقيقاتها بسبب تستَّرهن على الجريمة، حيث اعترفوا بالتهم المنسوبة لهم بعد مواجهتهم بالأدلة والنتائج التي حصلت عليها قواتنا، كما بينت التحقيقات أنّ القاتل هو متعاطي للمخدرات وهو من المطلوبين للعدالة لترويجه المواد المُخدرة وتعاطيها”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك