ريف حلب : جريمة مروعة … اختطاف طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات واغتصابها

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات بلدة كفرنايا لعملية خطف واغتصاب من قبل شاب والذي قام برميها على جانب الطريق بين “دير جمال” و”كفرنايا” بريف حلب مما أدى إلى وفاة الطفلة على الفور.

ونقلت عدد من الوسائل الاعلامية الجريمة التي هزت المنطقة ناسبين الاعتداء إلى مقاتلين اثنين من قوات سوريا الديمقراطية وأنّهما من قاما بالتخطيط لخطف الطفلة واغتصابها وقتلها.

وعلى إثر الجريمة خرجت تظاهرة لأهالي بلدة كفرنايا شمال حلب اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 احتجاجا على الجريمة ورفعت لافتات تطالب باعتقال ومحاسبة الجاني.

وبعد متابعة تفاصيل الجريمة والاتصال بعائلة الضحية تمكنا من الوقوف على حقيقة ما جرى وذلك عبر اتصال مع جدتها التي روت تفاصيل خطف حفيدتها وقالت إنّها تبلغ 4 سنوات واسمها لين محمد حسين الخطيب.

الجدة روت تفاصيل ما جرى لحفيدتها على عكس ما يُروج على عدد من الوسائل الإعلامية . وقالت إنّ أحفادها خرجوا لزيارة جدهم وفي الطريق اعترضهم شخص (في ثلاثين من العمر ) يركب دراجة نارية وحاول اغرائهم بالمال وإنّه سيوصلهم إلى منازلهم فابتعدوا عنه ، ليقوم بخطف الطفلة ( لين الخطيب ) وإنّهم عثروا عليها بعد ساعات من البحث بحالة مذرية على جانب الطريق بين “دير جمال” و”كفرنايا” بريف حلب حيث تم نقلها إلى المشفى.

الجدة أكدت إنّ حفيدها تمكن من تحديد مواصفات الشاب وإنّهم أبلغوا الجهات الأمنية بذلك ، وكشفت أنّ حفيدتها لين ترقد الآن في مشفى في مدينة حلب ووضعها الصحي غير مستقر ولم تتجاوز حالة الخطر.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك