فلتان أمني في المناطق الخاضعة لتركيا شمال سوريا : اغتيالات وتفجيرات واتهامات بالفساد

تسود حالة من الفلتان الأمني والفوضى مختلف المدن والبلدات الخاضعة لسيطرة المسلحين الموالين لتركيا ، والذين أوقفت تركيا صرف رواتبهم منذ بداية العام الجاري لأسباب لم توضحها ، وهو ما دفع الكثيرين منهم للتظاهر طالبين بصرف ما قاولوا إنّها مستحقاتهم المالية لدى الحكومة التركية.

العثور على جثتين وسط مدينة الباب:
عثر الأهالي على جثة المواطن “يوسف الرجب” وقد تم إعدامه رميا بالرصاص بسلاح كاتم للصوت في سوق النوفتية وسط مدينة الباب في ساعة متأخرة من مساء يوم الأثنين 12 نيسان 2021، وتعتبر مدينة الباب في ريف حلب الشرقي من أكثر المدن التي تشهد حوادث الاغتيالات تسجل غالبها ضد مجهولين.

بتاريخ 23 نيسان تم العثور على جثة شاب مقتول على طريق حزوان.

بتاريخ 14 نيسان تم العثور على جثة الشرطي جمعة العكون مقتولا عند مفرق سوسيان ، كما اغتيل الملازم خالد الخطيب على يد ملثمين مجهولين أثناء ذهابه لعمله صباحا


انفجار سيارة مفخخة في مدينة عفرين:
قتل مسلح وأصيب 5 بجروح في انفجار سيارة مفخخة في مدينة عفرين على طريق ترندة استهدفت معسكرا للجيش الوطني المدعوم من تركيا،

خطف شاب في مدينة تل أبيض والمطالبة بفدية لإطلاق سراحه:
كشفت عائلة الشاب “رائد الحمد” أنّ الخاطفين أرسلوا لهم مقطع فيديو بعد شهرين من اختطاف ابنهم، يكشفون فيه إنّه مازال على قيد الحياة، مطالبين بفدية مالية للإفراج عنه.

أطفال في مخيم في جرابلس يتظاهرون بسبب الجوع:
تظاهر العشرات من الأطفال في مخيم الملعب في مدينة جرابلس الخاضعة لسيطرة مسلحين موالين لتركيا للمطالبة بالطعام والشراب مع انتشار المحسوبية والفساد في مختلف المخيمات ضمن مناطق سورية تحتلها تركيا.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك