بيان لوحدات حماية الشعب تكشف فيه عن العمليات العسكرية ضد الجيش التركي والفصائل الموالية له

كشف المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب عن حصيلة العمليات العسكرية ضد جيش الاحتلال التركي والمرتزقة التابعة له، خلال الأسبوع الأول من شهر آب الجاري.أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً، كشفوا من خلاله عن حصيلة العمليات العسكرية ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين.
وجاء في نص البيان:
“في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في منطقة عفرين، تتواصل مقاومة وحداتنا ضد جنود الاحتلال التركي ومرتزقته ، حيث نفذت وحداتنا خلال الأسبوع الأول من شهر آب الجاري سلسلة من العمليات في مركز عفرين وقرى ناحيتي شيراوا وجنديرس، أدت إلى مقتل عدد من المرتزقة.
ومن ضمن ذلك، فجرت وحداتنا بتاريخ 06/08/2018عبوة ناسفة تحت السيطرة بسيارة عسكرية تابعة لمرتزقة فيلق الشام على الطريق الواصل بين قريتي كباشين وبرج حيدر التابعتين لناحية شيراوا، حيث تم تدمير العربة ومقتل أحد المرتزقة، إضافة إلى جرح ثلاثة آخرين بجروح بليغة.
كما نفذت وحداتنا عملية تفجير أخرى بعربة مصفحة تركية على الطريق الواصل بين مركز مدينة عفرين وناحية جنديرس، أدت إلى تدمير العربة ومقتل جنديين تركيين، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.
وفي التاريخ ذاته، فجرت وحداتنا عبوة ناسفة تحت السيطرة بدورية لمرتزقة ما يسمى الشرطة العسكرية في شارع الفيلات وسط مدينة عفرين، حيث قتل في العملية ثلاثة مرتزقة وأصيب سبعة آخرين بجروح متفاوتة.
في الفترة ما بين 5- 8 من شهر آب الجاري، نفذت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها عدة حملات تمشيط، وتسيير فعاليات الكونترا في قرى ناحية راجو، بلبلة، وشيه، حيث انتهت تلك الحملات دون نتائج”.