تجدد الاشتباكات بين القوات الكردية والتركية في ريف حلب

تجدد الاشتباكات بين قوات تحرير عفرين والقوات التركية في ريف حلب وخلفت قتلى وجرحى.
وقصف القوات التركية منذ ساعات الظهيرة قرى مالكية ومرعناز وشوارغة في منطقة شرا بالمدفعية الثقيلة والصواريخ.
وقالت قوات تحرير عفرين عبر بيان إنها نفذت عمليتين نوعيتين في منطقة مارع، وناحية شيراوا بمقاطعة عفرين، أدت لمقتل 13 مسلحا.

قوات تحرير عفرين: مقتل 13 مرتزقاً في عمليتين لقواتنا
خلال عمليتين نوعيتين نفذتهما قوات تحرير عفرين في كل من مارع بمقاطعة الشهباء، وناحية شيراوا بمقاطعة عفرين، قتل 13 من مرتزقة الاحتلال التركي وأصيب عدد آخر بجروح.
06 آب 2019, الثلاثاء, 17:45 -خبر.

وأصدرت قوات تحرير عفرين بياناً بهذا الشأن كشفت فيه عن تفاصيل العمليتين اللتين نفذتهما قواتها ضد المرتزقة، وقالت:

“تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، حيث نفذت قواتنا عمليات نوعية في منطقة مارع وناحية شيراوا قتلت خلالها عدداً من المرتزقة واستولت على عدد من الأسلحة. وفي هذا الإطار:

بتاريخ 04 آب الجاري، نفذت قواتنا عملية نوعية استهدفت عربة عسكرية عائدة لمرتزقة ما تسمى (الجبهة الشامية) في محيط مدينة مارع، حيث قُتل في العملية أربعة مرتزقة وأُصيب اثنان آخران بجروح، إضافة إلى تدمير العربة العسكرية.

بتاريخ 05 آب، نفذت قواتنا سلسلة عمليات استهدفت مواقع وتحصينات مرتزقة الاحتلال التركي في قرية براد التابعة لناحية شيراوا في عفرين، حيث تسلل مقاتلونا إلى أحد مواقع المرتزقة واشتبكوا معهم وجهاً لوجه قُتل خلالها مرتزقان وتم تدمير الموقع. في الأثناء، حاول عدد من المرتزقة التدخل لنقل القتلى حيث فجرت قواتنا عبوة ناسفة زرعتها مسبقاً في الموقع قُتل خلالها مرتزقان آخران.

وفي موقع منفصل في القرية، فجرت قواتنا عبوة ناسفة أخرى بتجمع للمرتزقة قُتل خلالها خمسة مرتزقة.

وكحصيلة للعمليات في قرية براد، قُتل تسعة مرتزقة وتم الاستيلاء على عدد من الأسلحة وهي كالتالي: 2 قطعة سلاح AK-4، 2 جعب عسكرية، 12 مخزن طلقات، 2 أجهزة موبايل”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك