“قوات تحرير عفرين”: مقتل 9 جنود أتراك في عفرين

قالت جماعة مسلحة تطلق على نفسها اسم “قوات تحرير عفرين” إنها نفّذت سلسلة من العمليات استهدفت آليات ومقرات للجيش التركي في منطقة عفرين، أسفرت عن مقتل تسعة جنود أتراك وأُصابة 14 آخرين بجروح.

نص البيان:

“بتاريخ 30 نيسان، نفّذت قواتنا عمليتين استهدفتا آليتين عسكريتين مصفحتين نوع KİRPİ عائدتين للاحتلال التركي في قرية قطمة التابعة لناحية شرا في عفرين، حيث تم تدمير آليتين ومقتل سبعة جنود أتراك وإصابة 5 آخرين بجروح.

بتاريخ 30 نيسان، نفّذت قواتنا كميناً لمجموعة من جنود الاحتلال التركي في محيط قرية قطمة التابعة لناحية شرا، حيث نشبت اشتباكات عنيفة بين قواتنا وجنود الاحتلال، جُرح خلالها ستة جنود أتراك بينهم أربع حالات بليغة.

بتاريخ 30 نيسان، نفّذت قواتنا عملية أخرى منفصلة، استهدفت عربة عسكرية نوع جيب كانت تقل جنود الاحتلال التركي في المنطقة الواصلة بين قرية قطمة التابعة لناحية شرا ومدينة إعزاز، حيث قُتل قياديين عسكريين تركيين اثنين وأُصيب ثلاثة آخرين بجروح.

قوات الاحتلال التركي استهدفت المناطق الآهلة بالسكان في ناحية شرا وشيروا بعدد هائل من قذائف المدفعية والدبابات، كما حلّقت الطائرات الحربية والتركية وطائرات الاستطلاع في سماء المنطقة.

خلال تلك العمليات، وأثناء مقاومتهم الباسلة ارتقى أحد مقاتلينا إلى مرتبة الشهادة وأُصيب مقاتلين آخرين بجروح بسيطة”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك