وحدات حماية الشعب تؤكد على استمرار القتال حتى “تحرير عفرين”

قالت وحدات حماية الشعب “الكردية” المدعومة من أمريكا إنها ستواصل القتال حتى تحرير عفرين, وأضافت في بيانها: وليعلم المحتل التركي وداعش وجميع المجاميع الإرهابية بأنهم سيلقون الهزيمة والعار.

مؤكدة عبر بيان أن “التاريخ لن يرحم دولة الاحتلال التركي التي قامت باحتلال مدينة عفرين مع مرتزقتها ودواعشها الذين قاموا بتحطيم تمثال كاوا الحداد, بل سيخلد الشهداء الذين كانوا يعيشون بروح كاوا الحداد المتجددة ويدافعون عن الحق والحرية”

أضاف البيان “شعب كردستان الذي مر بالعديد من الأزمات والماسي, لم تهن عزيمتهم وواصلوا نضالهم في مختلف الظروف وأصعبها وصولا إلى مرحلة المقاومة العظيمة ايذانا بميلاد جديد لشعب نهض من تحت الرماد وليثبت للعالم أجمع بأنه شعب محب للحرية وللحياة لشعبنا ولجميع شعوب ميزوبوتاميا. والتاريخ سيذكر مقاومة الشعوب التي ستزيل عن كاهلها الظلم والطغيان الملوك والسلاطين والفاشيين وسيكون يوم انتصار الشعوب نوروزا يشع نورا وضياءً عندما يقضي على الظلام وأصحاب الفكر الظلامي”.

وأضاف “عيد نوروز الذي أصبح شرارة الحرية مشتعلة نحن في القيادة العامة لوحدات حماية الشعب نهنئ مقاتلينا وشعبنا بكافة مكوناته باحتفالات نوروز التي عمت ساحات وطننا. ونعاهدهم باننا سنبقى على العهد وسنحرر عفرين بأي ثمن كان, وليعلم المحتل التركي وداعش وجميع المجاميع الإرهابية بأنهم سيلقون الهزيمة والعار”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك