تفاصيل عن الدوريات المشتركة التي ستجري على حدود منبج

كشفت مصادر من مجلس منبج العسكري أنّهم سيشاركون في تسير دوريات مشتركة على خط الحدود في منبج التي تفصل جرابلس حيث تسيطر عليها القوات التركية.

المصدر كشف إنّهم عقدوا اجتماع مطول في القاعدة الأمريكية التابعة للتحالف الدولي المتواجدة في مدينة منبج بهدف اطلاعهم على خطة تسيير دوريات مشتركة بين التحالف الدولي والجيش التركي على الخط الفاصل في منطقة الساجور التي تفصل منطقة منبج عن منطقة جرابلس.

المعلومات أكدها بيان صادرعن القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لمنبج، والذي اعلنت فيه عن تسيير الدوريات الأمريكية – التركية في محيط منطقة منبج (80 كم شرق مدينة حلب) شمال سوريا، وأنّه سيبدأ اعتبارا من الخميس، مشددة على أن الدوريات لن تدخل المدينة.

“بعد الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء 31 أكتوبر/ تشرين الأول، بين قوات التحالف الدولي وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية ومجلس منبج العسكري وقوى الأمن الداخلي، تم الاتفاق على تسيير دوريات مشتركة على حدود منبج ورسم خريطة سير الدوريات على الخط الفاصل بين قواتنا ومرتزقة درع الفرات وذلك اعتباراً من يوم غد الخميس1 نوفمبر/تشرين الثاني” البيان أكد أنّ”كل ما يشاع عن دخول دوريات إلى مدينة منبج عارٍ عن الصحة”

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك